منتديات 30 درجة مئوية
اهلا بك عزيزي الزائر(ة) ان كنت تود المشاركة بالمنتدى اضغط علامة التسجيل

منتديات 30 درجة مئوية

منتديات 30 درجة مئوية
 
منتديات osama khashaالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
رئيس مجلس الادارة احمد فرج يرحب بالعضو الجديد عمر ماهر
المواضيع الأخيرة
» انشودة هزتني
الثلاثاء يوليو 12, 2011 6:55 pm من طرف ahmed farag

» Mohamed Hamaki - We Aftakrt / محمد حماقى - وإفتكرت
الأحد مارس 13, 2011 10:52 pm من طرف ameer

» Joseph Attieh - Te'eb El Shouq / جوزيف عطية - تعب الشوق
الأحد مارس 13, 2011 10:48 pm من طرف ameer

» Carole Samaha - Khallik Behalak / كارول سماحة - خليك بحالك
الأحد مارس 13, 2011 10:47 pm من طرف ameer

» Nancy Ajram - Fi Hagat / نانسى عجرم - في حاجات
الأحد مارس 13, 2011 10:46 pm من طرف ameer

» ياكثر.wmv
الأحد مارس 13, 2011 10:44 pm من طرف ameer

» ♥..حبيبي شيخ الشباب - اغنية نانسي عجرم الجديدة 2010
الأحد مارس 13, 2011 10:40 pm من طرف ameer

» ملك المجوز اشرف ابو ليل
الأحد مارس 13, 2011 10:35 pm من طرف ameer

» مجوز ناار 2010.wmv
الأحد مارس 13, 2011 10:33 pm من طرف ameer

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 9 بتاريخ الجمعة فبراير 18, 2011 7:59 am
تصويت

شاطر | 
 

 كلنـــآإ جدّهـ وصبرنــآ بــآإح سدّهـ .. !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fahad
نائب رئيس مجلس ادارة المنتدى
نائب رئيس مجلس ادارة المنتدى


عدد المساهمات : 4
نقاط : 13
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: كلنـــآإ جدّهـ وصبرنــآ بــآإح سدّهـ .. !!    الجمعة فبراير 18, 2011 3:38 am



السسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركـــآإته .. ‘

صبـــآإحكم رآئع كـ دوآخلكم .. ‘


لآ أجيد فن المقدمـــآإت فـ أسمحو لي أن أبدأ موضوعي دون مقدمه .. ‘


كلنـــآإ رأينــآإ مآ أصــآإب جدهـ من دمـــآإر بـ سبب السسسيؤل .. ‘
والمؤسف إن هذآ المشهد لم يكن غريب علينـــآإ لإنه حدث الع ــآإم المــآضي .. ولكن هذآ الع ـــآإم كــآإن أفضع بـ كثير .. !!

فـ الع ــآإم المـــآإضي بررت أمــآإنة جدّهـ بـ إن الأمطــآإر لم تكن متوقعه .. وكــآإن عذرهم أقبح من ذنبهم .. ‘
ولكن هذآ الع ــآإم مآحدث بـ جدّهـ فعلاً مهزله تثبت مدى الفســـآد الإدآري العظيم الذي تمثله القيــآدآت والإدآرآت العليـــآإ لـ المنــآطق في المملكه العربيه السعوديه .. !!
وهذآ فجر في دآخلي كل سكون وأبيت إلآ أن أكتب وأنفس قليلاً عن مـآيجول دآخلي .. ‘

إلى متى ونحن نجد الشخص الغير منــآإسب فـ المكــآن الغير منـــآإسب .. !؟
وإلى متى ونحن نجد أصح ــآإب المنـــآإصب يسرقون وينهبون بـ كل مآ أُتو من سلطة ونفوذ .. !؟
وإلى متى ونحن نعيش تحت وطــأت الفســـآإد الإدآري الذي زآد كثيراً عن حدهـ .. !؟

أعلم أن الفســآإد الإدآري وآرد حدوثه في كل دول الع ــآإلم .. ولكن في مملكتنـــآ الحبيبه نجد الفســـآد الإدآري في كل الإدآرآة إلآ من رحم ربي من إدآرآة .. !!
والسبب لـ ذلك هو عدم وجود رقــآإبة من أصح ــآإب الشــأن + عدم وجود لج ــآإن تتـــآبع بـ أمـــآإنه مصــآلح الدوله وكيفية صرف الموآرد + عدم سن عقوبــآإت صــآإرمه + عدم تطبيق القـــآإنون على أصح ــآإب النفوذ وكــآإنهم مستثنين من الخطـــأإ .. !!

ولـ هذهـ الإسبـــآإب جدّهـ عروس البحر دفعت الثمن غ ـآليـــآإ .. ‘
ومآ أثــآإر حفيظتي هو التعتيم الإعلآمي .. ‘
فـ تبـــأ لـ إعلآمنــآ المسيّر .. !!

جدّهـ تغرق وسط السيول والإعلآم والإذآعــآت تنــآقش الوضع المصري والتفكك اللبنـــآني والشـــآرع التونسي .. !!
جدهـ تتدمر وتنهـــآإر وهم ينــآقشون الوضع الأمني في العرآق واليمن .. !!
جدّهـ تموت وهم بلآ حرآك وفي ثبوت .. ‘
إلآ فئه قليله جداً تنــآقش مآيدور في جدّهـ وبـ إستحيــآء .. !!

ولـ ذلك .. ‘
كلنـــآ جدهـ وصبرنــآإ بــآإح سدهـ .. ‘
مآفي مج ــآإل لـ الصبر على الوعود الكــآذبه الذي فضحهــآ الله لـ العيــآن .. ‘
مآفي مج ــآإل لـ الصبر وأخوآننــآ مآتو بـ سبب السيول .. أسئل الله إن يكتبهم شهدآء ويرزقهم الجنــآإن ويصبر أهــآليهم وذوبهم .. ‘
مآفي مج ــآإل لـ الصبر لإننــآ صبرنــآ الع ــآإم المــآإضي ودفعنــآ ثمن صبرنــآإ وسكوتنـــآإ .. !!

نحن شعب لـ دوله من أغنى دول الع ــآإلم .. ‘
ونحن شعب لـ دوله لهــآ موآقفهــآ الإنســآنيه والخيريه بـ سبب ملكنــآ المُفدى أطــآل الله بـ عمرهـ ع الخير والصصصلآح لـ الأمه .. ‘
نحن شعب لـ دوله سبــآإقه لـ مد يد العون لكل من يحتــآج العون من الدول المجــآورهـ والبعيدهـ .. ‘

ومآ يثير تســآؤلآتي جدهـ الإن تع ــآإني فـ إين يد الدوله من المســآعدهـ والعون .. !!
نحن لآ نريد لـ جدهـ مليــآرآت كمــآ دفعت لـ لبنــآن .. ولآ نريد قطــآرآت كمــآ بني لـ المغرب .. ولآ نريد جسر جوي بـ الإمدآدآت كمــآ أقيم لـ بآكستــآن .. ‘
كل مآنريدهـ إع ــآدة هيكله لـ الإدآرآة بـ جدهـ وفرض رقــآبة عليهم وسن عقوبــآإت صــآإرمه على من كـآن السبب في الدمــآإر الذي تسبب به عدم التصريف المنــآسب لـ السيول .. ‘
ونريد شركــآت أجنبيه تقيم المشــآريع فـ السعوديه وعدم التع ــآمل مع الشركــآت التي تسلمت المشــآريع الســآبقه في جده .. لإنه يكفيهم مآسرقوهـ ويكفينــآ مآخسرنــآ من أخوآن وممتلكــآت وإحســآس بـ الأمن والطمـآئنينه .. !!
لإن مآحدث بـ جدّه على الرغم من إنه مــآســآإهـ إلآ أنه بصمة ع ــآإر لـ إدآرة المشــآريع ولـ الإعلآم .. لإن الدول كلهــآ أصبحت ترآنــآإ بـ عين من الشفقه والرحمه .. !!
ولإن الدول الأخرى كـآنت أصدق من أعلآمنــآ الذي ذكر عدد القتلى 11 قتيل ( مع العلم إنه كــآإن يستحسن أن يكتبون عَ الأقل كـ نوع من الموسآهـ عدد الشهدآء 11 شهيد ولو كــآن كذبــاً ) .. ‘
والصحــآفه المــآليزيه ذكرت بـ إن عدد القتلى على الأقل يتجــآوز الـ 120 .. !!
نجد القنوآت الفضــآئيه العربيه تعتم الخبر وتنــآقش القضـآيـآ الإخرى وقنوآت أجنبيه تصور السيول وتنـآقش قضـآيـآنـآ .. !!

كفــآنـآ مهزله وإستهتــآإر بـ إروآح الإبريــآء .. ‘
وإلى متى ونحن نرى مليكنـــآ يصنع الإنجــآزآت الدوليه وبطــآنته الفــآسدهـ تصنع العكس محليـــأإ .. !!

الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وشآفــآإهـ .. ‘
في الع ــآإم المــآإضي أعطى أسر الشهدآء مليون ريــآإل جزآهـ الله كل خير كـ عربون موآســآإهـ وحب لـ إبنــآئه .. ‘

ولكن في هذآ الع ــآإم نحن نريد التعويض المــآإدي لـ كل متضررين جدهـ فـ هم يستحقون ومليكنــآ رمز الكرم .. ‘
ولكن نريد أيضـــاً إع ــآدة هيكلة إدآريه ونريد إيضــاً شركــآت أجنبيه تتبنى المشــآريع في الدوله .. ‘
لإن الشركــآت تعمل لـ إسمهــآ وتقدم أفضل جودهـ وكفــآءه في حين شركــآتنــآ المحليه تعمل لـ السرقه بـ تقديم أدنى جودهـ وكفــآءه .. فـ لآ نريد المجــآمله على حســآب إروآح أخوآننــآ .. !!
والمثل يقول .. ‘
ضربتين بـ الرآس توجع .. ‘
ونحن توجعنــآ وتــالمنــآ كثيراً بـ منح الثقه مرتين لـ من لآ يستحقهــآ .. !!

فـ نرجو من الملك سحب الثقه من كل من لم يكن جدير بهــآ .. وأتمنى من الملك حل مشكلة الفســآإد الإدآري الذي في تفــآقم مستمر .. !!

ونرجو من الله أن يمد مليكنــآ فـ الصحه والع ــآإفيه ويطيل بـ عمرهـ .. ‘


وعلى مبدئ الســآكت عن الحق شيطــآن أخرص كتبت مآقرآتوهـ .. ‘
وكل مآكتبته لم يكن إلآ فيض من غيض ومآخفي كــآن أعظم .. !!

بـ قلم .. ‘
أخوكم وأخو كل من طــآإع الله .. ‘
مصعب البقمي .. ‘


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلنـــآإ جدّهـ وصبرنــآ بــآإح سدّهـ .. !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات 30 درجة مئوية :: المواضيع العامة-
انتقل الى: